توتر في الكواليس وعمليات ابتزاز... هل يتخلى مبابي عن والدته؟

04/09/2024 12:24PM

لم تكن بداية كيليان مبابي مع ريال مدريد سلسة، ويرجع جزء من هذا التوتر إلى القضايا العالقة بينه وبين فريقه السابق، باريس سان جيرمان.

ووفقاً لمصادر ESPN، فإن باريس سان جيرمان لم يسدد لمبابي بعد مبلغ 80 مليون يورو، الذي يشمل مكافأة نهاية الموسم وراتب شهرين. مبابي، الذي غادر باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده في انضم إلى ريال مدريد بعقد مدته خمس سنوات دون دفع رسوم انتقال.

وتلعب والدة مبابي، فايزة العماري، تلعب دوراً بارزاً في إدارة شؤون ابنها، وقد تكون أساليبها القوية قد أثرت على العلاقات مع الأندية. حيث تشير تقارير متعددة إلى أن العماري تتعامل بشكل صارم مع المسؤولين في الأندية، وقد تكون أساليبها هذه تسببت في بعض التوترات. 

وعلى سبيل المثال، يروي أحد الوسطاء عن موقف سابق مع العماري عندما كان مبابي في مراهقته مع موناكو، حيث طلبت العماري من مدير تشيلسي اتخاذ قرار فوري بشأن التعاقد مع مبابي، وأكدت أنها لن تعود إلى التفاوض لاحقاً. 

بالإضافة إلى ذلك، قالت العماري في وقت سابق إن رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان كان بمثابة "طلاق" بسبب الجدل الطويل الذي شاب العملية. 

وفي ظل هذه الظروف، يواجه مبابي تحدياً قد يجعله يفكر في تغيير الطريقة التي تُدار بها شؤونه الشخصية والمهنية. وقد يكون من الضروري لمبابي إعادة تقييم دوره وعلاقته بوالدته في إدارة شؤونه، وقد يحتاج إلى دعم من فريق علاقات عامة لتحسين صورته وتجنب المزيد من المشاكل مع الإدارات. 

كما قد تواجه فايزة العماري أيضاً صعوبات في التعامل مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، المعروف بقوته وحنكته في إدارة النجوم وعدم تسامحه مع الأساليب التي قد يعتبرها "ابتزازية".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa