طلاق جنيفر لوبّيز وبن أفليك يزداد توتّرًا … اليكم السبب

05/09/2024 04:36PM

تعمل جنيفر لوبّيز وبن أفليك على حلّ التّعقيدات المتعلّقة بتقسيم أصولهما أثناء وضعهما اللمسات الأخيرة على طلاقهما بعد عامين من الزّواج. وقد أدّى عدم وجود اتفاق ما قبل الزّواج إلى زيادة التّوتّر في هذه العمليّة.

وقال مصدر مقرّب من الزّوجين لـ “بيبول” على الرّغم من أنّهما يهدفان إلى إبقاء الأمور متحضّرة، قد يصبح  الوضع متوتّرًا. ويواجه الزّوجان خلافات ماليّة، خاصّة في ما يتعلّق بتقسيم الأصول الرّئيسيّة مثل قصر بيفرلي هيلز الذي اشتراه العام الماضي بقيمة ٦٠.٨ مليون دولار.

وفقًا لقانون ولاية كاليفورنيا، فإنّ الأصول المكتسبة أثناء الزّواج فقط هي التي تخضع للتّقسيم، ولكن بدون اتفاق مسبق، يجب على الزّوجين التّوصل إلى اتفاق حول كيفيّة تقسيم دخلهما المشترك وممتلكاتهما.

أدرجت لوبيز في السادس والعشرين من أبريل ٢٠٢٤ كتاريخ انفصالهما في ملف طلاقها، بينما ذكرت أيضًا أنّ العديد من أصولها لا تزال “غير معروفة” في هذا الوقت. وقد اختار الزّوجان، اللذان يقومان حاليًّا بالمفاوضات، هذا النهج الأقلّ رسميّة لحلّ مشاكلهما بسرعة أكبر من إجراءات الطّلاق التّقليديّة.

في هذه الأثناء، يبدو أنّ أفليك ينتقل بسلاسة إلى حياته الجديدة. لقد اشترى مؤخّرًا قصرًا بقيمة عشرين مليون دولار ونصف في برينتوود، ووفقًا للمصادر، فهو “سعيد” و”في حالة جيّدة” أثناء انتقاله إلى المنزل الجديد. تمثّل عمليّة الشّراء هذه، التي تمّت في الرّابع والعشرين من يوليو، وهو عيد ميلاد لوبيز، بداية جديدة للممثّل، بينما يواصل عمليّة الانفصال.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa