أصبحت شقراء... نجوى كرم بـ "لوك" جديد

10/09/2024 11:38AM

يستعد جمهور برنامج إكتشاف المواهب آرابز وت تالنت لموسمه السابع المنتظر عرضه عبر شاشة الـأم بي سي، فماذا عن التحضيرات الاولى للموسم الذي ضم كل من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم وباسم يوسف وناصر القصبي في لجنة تحكيم مختلفة ومفاجئة بالموسم الجديد؟

وصل أعضاء لجنة تحكيم الموسم الجديد من آرابز غوت تالنت للرياض لبدء التحضيرات الأولى للموسم؛ حيث يستعد كل من نجوى كرم وباسم يوسف وناصر القصبي لتصوير الدعاية الترويجية الخاصة بالبرنامج.

وقد ظهرت نجوى كرم بلوك جديد حيث إعتمدت الشعر الأشقر، على أن يكون اللوك الخاص بحلقات الموسم الجديد من البرنامج، فيما سيتمّ عرض أولى حلقات البرنامج في شهر أكتوبر القادم كموعد مبدئي.

وبكواليس حفلها الأخير في سوريا، قالت نجوى كرم بتصريحاتها عبر  Moments Media إنها لم تصرح من قبل بأنها لن تشارك في آرابز غوت تالنت وأن تصريحها كان من ثلاث سنوات عند سؤالها هل ستشارك في الموسم الذي يتم التحضير له ، وقتها ذكرت أنها لا تعرف أن هناك موسماً جديداً منه ومنذ تلك الفترة لم يقدم موسم جديد، وعند التحدث معها لهذا الموسم أجابت بالموافقة، فهذا البرنامج بالنسبة إليها "يخربيتك حبيتك ".

ووجهت رسالة خاصة لآحمد حلمي الذي لم يتواجد بهذا الموسم قائلة: "كنت اتمنى أن تتواجد معنا في اللجنة فأهمية وجودك من أهمية وجودنا والعكس" .

واعتبرت نجوى كرم أن حرصها على إلتقاط الصور مع جمهورها عقب الحفل بدمشق من باب الأصول فهم حضروا من بلاد بعيدة وإنتظروا من أجلها فلا يمكن أن تخذلهم.

وكشفت نجوى كرم أنها مازالت في مرحلة إختيار التوقيت المناسب لطرح باقي أغنيات الألبوم خلال الفترة المقبلة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa