"عروس مصر الحزينة" تتصدر الترند: زواج بالإجبار؟

11/09/2024 10:45AM

انتشر في الساعات الأخيرة فيديو من كفر الدوار في محافظة البحيرة بمصر، حيث ظهرت فيه عروس تُسمى بـ "العروس الحزينة"، وذلك بعد أن رأت عريسها لأول مرة بفستان الزفاف. 

وأظهر الفيديو الذي تصدر "الترند" في مصر العروس وهي تبدو غير راضية وتظهر على وجهها علامات الحزن والاشمئزاز.

وفي الفيديو، دخل العريس إلى صالون التجميل حيث كانت العروس تتواجد، وعند رؤيته لها بفستان الزفاف، كانت العروس تميل برأسها بعيدًا عنه ولا تنظر إليه مباشرة، كما أزالت يده عن كتفها أثناء التصوير. 

لكنّ الخبيرة المكياج التي حضرت الموقف أوضحت أن العروس كانت مصدومة لأن العريس لم يرتدي بدلة الزفاف كما هو معتاد، ولم يحضر الورود التي تُقدّم في مثل هذه اللحظات.

ومن جهته، عبّر العريس، محمد فايز المحلاوي، البالغ من العمر 27 عامًا والذي يعمل بائع فاكهة متجول، عن دهشته من انتشار الفيديو وتأثيره الكبير عليه. 

وأكد أنه لم يكن يتخيل أن يكون الفيديو محطّ اهتمام واسع ويواجه الكثير من الانتقادات والتعليقات السلبية. وأوضح أن إمكانياته المالية لم تسمح له بشراء بدلة زفاف، وأن الدبلة التي اشتراها لم تكن فضية ولكنها "فالصو".

كما شدد العريس على أنه لا يفهم في مواقع التواصل الاجتماعي ولا يستخدمها، لكنه اضطر لمواجهة العواقب السلبية التي أثرت على حياته الشخصية والعملية.


@user2179588379129

♬ شكلو مش موضوع بسيط - ?” Abo glaa .?

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa