بيان من الهيئة الصحية.. إخماد عشرات الحرائق ونقل مئات الجرحى إلى المستشفيات

04:34PM

 واصلت مديرية جبل عامل الأولى في الدفاع المدني - الهيئة الصحية الإسلامية، تنفيذ المهام الموكلة إليها ضمن انتشارها في أقضية صور وبنت جبيل ومرجعيون من إسعاف وإنقاذ وإطفاء وفتح طرق.

وأفادت ببيان، "ان الفرق المسعفة نقلت في اليومين الماضيين 650 حالة إلى مختلف المستوصفات والمستشفيات في المنطقة، 490 منهم بسبب تفجير الأجهزة اللاسلكية.

وتصدّت فرق الإطفاء لإخماد الحرائق في العديد من القرى الجنوبية، من تلك التي اندلعت بفعل الاعتداءات الصهيونية أو التي اندلعت بفعل الطقس وعوامل أخرى.

وبلغ مجموع الحرائق التي تصدّت لإطفائها الفرق والمراكز التطوعية في المديرية في اليومين الماضيين 47 حريقاً إجماليّاً، 38 منها بفعل القصف الإسرائيلي وتفجير الأجهزة توزّعت على البازورية، الحلوسية، الحوش، الخيام، الصوانة، الضهيرة، الطيبة، الناقورة، الوزاني، باتوليه، برج الشمالي، برج قلاويه، بيت ليف، بيت ياحون، تبنين، حاريص، حناويه، حولا، راشيا الفخار، زبقين، طورا، طير حرفا، عديسة، عيتا الجبل، عيتا الشعب، عيتيت، قانا، قبريخا، مجدل زون ومعروب، و 9 حرائق بفعل الطقس وعوامل أخرى في البازورية، الحوش، برج الشمالي، برج رحال، تبنين، وادي جيلو وياطر، كما جرى فتح الطرق في أماكن مستهدفة في كفر كلا، بليدا، عيتا الشعب."


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa