بالفيديو: ترامب يعمل في ماكدونالدز!

12:28PM

في خضم الحملة الانتخابية الرئاسية الأميركية، ركز المرشحان كامالا هاريس ودونالد ترامب جهودهما على ولاية بنسلفانيا، إحدى الولايات المتأرجحة التي قد تحسم الانتخابات في 5 تشرين الثاني المقبل. 

وأطل ترامب بمشهد غير مألوف حيث ارتدى مئزر مطاعم ماكدونالدز ودخل مطبخ أحد الفروع في بنسلفانيا، ليساعد العمال في قلي البطاطس وتسليم الطلبات.

ترامب المعروف بولعه بالوجبات السريعة ورهاب الجراثيم، أبدى دهشته من الأدوات المستخدمة لتوزيع البطاطس المقلية قائلاً إنها "نظيفة" و"لطيفة"، وأضاف أنه لن ينسى هذه التجربة أبداً. وأعرب بعض الزبائن عن مفاجأتهم وسعادتهم بتسلم وجباتهم من يدي رئيس سابق.

وكان الهدف من هذه المحطة الانتخابية كان السخرية من منافسته كامالا هاريس التي تحدثت مراراً عن عملها في ماكدونالدز في شبابها، وهو أمر نفاه ترامب زاعماً أنها لم تعمل في المطعم قط. 

وتأتي هذه الجولة  في إطار محاولة ترامب استقطاب أصوات الطبقة العاملة، وسط اتهامات من الديمقراطيين بأنه يدعم مصالح الأغنياء. ويسعى ترامب للحصول على دعم إضافي من الملياردير إيلون ماسك، الذي زاد انخراطه في حملة ترامب إلى درجة تقديمه مبالغ مالية للناخبين مقابل توقيعهم على عرائض تأييد لترامب.

في المقابل، حصلت هاريس على دعم من مغنية الراب ليزو ومغني الآر إن بي آشر، في محاولة لجذب المزيد من الناخبين في هذه الانتخابات المتقاربة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa