اليكم مهمات الدفاع المدني المنفذة منذ مساء امس ولغاية الساعة

10:12AM

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية والبلديات، المهمات المنفّذة جراء العدوان الإسرائيلي على لبنان، منذ مساء أمس الأحد ولغاية الساعة من صباح اليوم الأثنين، وفقا للآتي:

محافظة النبطية:

- على أثر غارة إسرائيلية استهدفت مبنى في مدينة النبطية - بئر القنديل عملت فرق البحث والانقاذ المتخصصة لدى المديرية العامة للدفاع المدني، بالتعاون مع الهيئات المحلية،  على سحب جريحين من تحت الأنقاض ونقلهما إلى مستشفى راغب حرب.

- على أثر غارة إسرائيلية استهدفت بلدة كفرجوز عمل عناصر الدفاع المدني على إخماد حريق اعشاب و اشجار و محلات في الموقع المستهدف. توازيا عملت فرق البحث والإنقاذ المتخصصة لدى المديرية العامة للدفاع المدني على تنفيذ عمليات المسح الميداني الشامل بحثا عن مفقودين.

محافظة الجنوب:

- على أثر غارة إسرائيلية استهدفت بلدة برج رحال - القاسمية، عمل عناصر الدفاع المدني على إخماد حريق أعشاب وأشجار وخيم للفلاحين السوريين في المكان المستهدف، والحؤول دون امتدادها الى المنازل المجاورة لرقعة الحريق. ولم يسجل وقوع أي إصابات. 

- على أثر غارة إسرائيلية استهدفت مبنى من طابقين في مدينة صور، قرب مطعم الجواد، عملت فرق البحث والإنقاذ المتخصصة لدى المديرية العامة للدفاع المدني على انتشال جثامين ٤ شهداء و سحب ٣جرحى من تحت الأنقاض.

-  تأمين السلامة العامة خلال مراسم تشييع جثامين شهداء (وديعة) في جبانة في محلة السهيلة في بلدة جويا.

محافظة البقاع:

 قضاء البقاع الغربي:

- على أثر غارة إسرائيلية استهدفت بلدة سحمر عمل عناصر الدفاع المدني على إخماد حريق أعشاب في الموقع المستهدف.

خدمات عامة : تأمين المياه الى مراكز إيواء النازحين في العديد من المناطق.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa