29/10/2024 12:21PM
وسط الحديث عن تقدم لدبابات الجيش الإسرائيلي، فُقد الاتصال مع عدد من العائلات في وطى الخيام من الساعة ٥:٣٠ مساء أمس بعد دخول الجيش الاسرائيلي الى الحي الذي يقطنون فيه وسط غياب تام للصليب الاحمر اللبناني وقوات اليونيفيل.
ووفقًا للائحة التي وصلت فقد فُقد الاتصال بهؤلاء:
أحمد ذياب المحمد
حميدة مصطفى الابراهيم
شادي خالد المحمد
محمد خالد المحمد
احمد خالد المحمد
مريم خالد المحمد
ديما الابراهيم
الطفلة ندين شادي المحمد
الطفل خالد شادي المحمد
علي ذياب المحمد
رسمية محمد الاحمد
روان علي المحمد
عبدالله علي المحمد
مروان علي المحمد
لبنان علي المحمد
هادي علي المحمد
محمد علي المحمد
سعد علي المحمد
الطفل ادم شادي المحمد
سارة محمد النمر
شارك هذا الخبر
حاول دهس عنصر سير بسيّارته المُخالِفة وشعبة المعلومات تُلاحقه وتوقفه
قائد فيلق القدس الإيراني: إذا لم تنسحب إسرائيل طواعية من جنوب لبنان اليوم فستضطر للفرار مهزومة غداً
حصيلة ثقيلة لزلزالَي فنزويلا: 164 قتيلًا وأكثر من ألف مصاب
وزير الدفاع الإسرائيلي: كل دولار يصل إلى إيران يُترجم إلى صواريخ وطائرات مسيّرة لحماس وحزب الله والحوثيين
مجلس الوزراء يقر اعتمادًا إضافيًّا لتغطية مستحقات موظفي أوجيرو
إليسا عن إلغاء الامتحانات الرسمية: التراجع عن الخطأ فضيلة
روبيو من البحرين: لا رسوم إيرانية على عبور مضيق هرمز
الصادق: الجيش أداة تنفيذية لقرار الدولة وليس مؤسسةً مستقلةً
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa