22/12/2024 04:24PM
استلمت الراهبات الانطونيات، برئاسة الأخت لينا الخوند، دير مار اسطفان في حديقة البطاركة - الديمان بحضور المطران جوزيف نفاع وعدد من الشخصيات الدينية والاجتماعية.
خلال الحفل، تم عرض تاريخ الفكرة التي بدأت قبل 15 عامًا وتضمنت التعاون بين الراهبات ورابطة قنوبين.
وأكد الحضور على البعد الاجتماعي والتنموي لرسالة الراهبات، وخاصة من خلال تنشئة الشباب وتشغيل المشغل الحرفي.
الاحتفال تضمن تراتيل ميلادية وكلمات شكر للمساهمين في بناء الدير، كما دعا الخوري خليل عرب إلى التضامن الكامل مع الراهبات في مهمتهن الجديدة.
شارك هذا الخبر
العناية بالشعر في الصيف.. كيف تحميه من الجفاف والتلف؟
يوم جديد مع الأبراج وهذا ما يحمله لك الفلك
بوركينا فاسو تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع فرنسا... فما السبب؟
عدد كبير لحوادث السير خلال 24 ساعة... وجرحى!
كارثة في فنزويلا: 920 قتيلاً وأكثر من 50 ألف مفقود بعد زلزالين مدمرين
بعد اتفاق الإطار... ما الخطوة المقبلة؟
بين فانس وروبيو.. لماذا تتباين المواقف بشأن إيران وإسرائيل؟
ردًا على استهداف سفينة تجارية... واشنطن تشن غارات على مواقع إيرانية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa