23/12/2024 11:11AM
اعلنت مؤسسة كهرباء لبنان في بيان أنه" تم وضع مجموعة غازية إضافية ونصف مجموعة بخارية في معمل الزهراني على الشبكة الكهربائية، أي إضافة حوالي //200// ميغاواط تقريبًا على إجمالي الإنتاج، ما يسمح في زيادة حوالي ساعتين تغذية إضافيتين، مما سيؤدي بالتالي إلى رفع التغذية اليومية بالتيار الكهربائي من حوالي 4-6 ساعات لغاية حوالي 6-8 ساعات، على أن تستمر هذه الإجراءات خلال فترة الأعياد، ليصار إلى تقييم الوضع في الأسبوعين القادمين ما بين المؤسسة ومجلس إدارتها ومعالي وزير الطاقة والمياه لاتخاذ القرار المناسب في حينه، وذلك بناءً على ضوء إمدادات المحروقات ومعدلات الجباية، وغيرها من العوامل المختلفة".
وتمنت مؤسسة كهرباء لبنان" للجميع عيد ميلاد مجيدا وسنة جديدة سعيدة"، واكدت أنها "ستبقي المواطنين الكرام على بينة بأية مستجدات فيما خص التغذية بالتيار الكهربائي، وذلك عبر بيانات لاحقة بهذا الشأن".
شارك هذا الخبر
ما مصير أسعار المحروقات في لبنان؟
عون يتسلم تقريرًا من الفرانكوفونية حول تنظيم الإعلام ومكافحة التضليل
ستارمر: سأستقيل من رئاسة الحكومة البريطانية
أشغال تزفيت وصيانة على الطريق الساحلي من جبيل إلى شكا
أ ف ب: إيران تقول إن مفاوضات سويسرا شهدت "نقاشا مقتضبا" مع الولايات المتحدة في شأن الملف النووي
الأسمر للمطالبين بتصحيح العلاقة مع إيران: من دمّر بيوت اللبنانيين لا يحق له إعطاء الدروس
اللبنانية الأولى تكرّم مديرات "المبرّات" تقديرًا لدورهن في بناء أجيال المواطنة
سويسرا : الظروف مهيأة "لاستئناف فوري" للمحادثات الفنية بين طهران وواشنطن
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa