12/02/2025 08:44AM
تكبدت أسعار النفط خسائر خلال تعاملات الأربعاء المبكرة بعد أن أظهر تقرير زيادة في مخزونات الخام الأميركية، مما أثار قلق الأسواق.
كما ساهمت المخاوف بشأن الرسوم الجمركية في الضغط على المعنويات، مما بدد المكاسب التي حققتها الأسعار على مدى الأيام الثلاثة الماضية، والتي كانت مدفوعة بتزايد التوترات في الشرق الأوسط وتشديد العقوبات.
وبحلول الساعة 01:30 بتوقيت غرينتش، انخفضت العقود الآجلة لخام برنت 36 سنتًا أو 0.47% إلى 76.64 دولارًا للبرميل، في حين تراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 37 سنتًا أو 0.5% إلى 72.95 دولارًا للبرميل.
وانتهت هذه الخسائر بتوقف سلسلة مكاسب استمرت ثلاثة أيام، حيث ارتفع خام برنت بنسبة 3.6% وصعد الخام الأميركي بنسبة 3.7%.
شارك هذا الخبر
ما مصير أسعار المحروقات في لبنان؟
عون يتسلم تقريرًا من الفرانكوفونية حول تنظيم الإعلام ومكافحة التضليل
ستارمر: سأستقيل من رئاسة الحكومة البريطانية
أشغال تزفيت وصيانة على الطريق الساحلي من جبيل إلى شكا
أ ف ب: إيران تقول إن مفاوضات سويسرا شهدت "نقاشا مقتضبا" مع الولايات المتحدة في شأن الملف النووي
الأسمر للمطالبين بتصحيح العلاقة مع إيران: من دمّر بيوت اللبنانيين لا يحق له إعطاء الدروس
اللبنانية الأولى تكرّم مديرات "المبرّات" تقديرًا لدورهن في بناء أجيال المواطنة
سويسرا : الظروف مهيأة "لاستئناف فوري" للمحادثات الفنية بين طهران وواشنطن
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa