06/03/2025 05:29PM
كتب الوزير السابق الدكتور جورج كلاس على منصة "X":
"اليوم، زرت مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، حيث قدمت التصريح الأخير عن {الذمة المالية والمصالح}. تشرفت بلقاء رئيس الهيئة القاضي كلود كرم والسادة الأعضاء الدكتور علي بدران، الدكتور فواز كبارة، والدكتور جو معلوف.
دخلت إلى مقر الهيئة معتزًا بموقع الوزير المحترم لمرجعية المؤسسات الدستورية، لأقوم بواجبي، متحملًا مسؤولية كل ما قمت به وقدمته من معلومات، تصريحًا عن الذمة المالية والمصالح وفق الأصول.
وبشرفية المواطن المؤمن بتعزيز الشفافية ومحاربة الفساد، خرجت بانطباع عميق أن رسالة عمل الهيئة هي عمل رقابي مقدر على الصعيد الوطني، وجهد قضائي معتبر إنسانيًا، في سبيل أن يبقى لبنان وطنًا للحرية والعدالة والإنسان.
خلاص الوطن بالإحتكام إلى المؤسسات.. وكل التمنيات بنجاح العهد وعمل الحكومة!"
شارك هذا الخبر
رجي يعرب عن تضامن لبنان مع البحرين والزياني يؤكد دعم المنامة للبنان
الدفاع المدني يسيطر على حريق في وادي فعرة ويمنع امتداده إلى المناطق المجاورة
سلام يشكر أبو الغيط: نحتاج إلى دعم عربي لتنفيذ "الاتفاق الإطار" وإعادة الإعمار
هيكل من بريطانيا: تنسيق لتعزيز دعم المؤسسة العسكرية وبحث وقف مستدام لإطلاق النار
رعد يهاجم "الإطار الثلاثي": بيان مشؤوم يكرّس الوصاية الأميركية ويغطي بقاء الاحتلال
الخوري من مونتريال: "التيار الوطني الحر" سيبقى إلى جانب اللبنانيين في الوطن والانتشار
لقاء العاملين في القطاع العام يرفض "الاتفاق الإطاري": وثيقة استسلام تمسّ سيادة لبنان وتمهّد للتطبيع
الدفاع المدني ينقل جثمان الشهيد حسين الساطي إلى بلدته في قضاء صور
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa