12/04/2025 07:46PM
كتب وزير الطاقة والمياه جو الصدي عبر حسابه على منصة X:
"منذ اللحظة الاولى لتسلمي مهامي في وزارة الطاقة والمياه لم اتعهد إلا السير بالهيئة الناظمة وفق القانون النافذ ٤٦٢ بعدما تأخرت ولادتها منذ إقرارها قبل ٢٣ عاماً. فالهيئة ضرورية لانتظام القطاع ولورشة الاصلاحات التي اعمل عليها. كما أن الأولوية هي لتطبيق أي قانون قبل إعادة النظر فيه.
أما تنظيمي ورش عمل حول القانون في شهري أيار وحزيران لتحديث القانون، فهو لا يتعارض مع السير بالهيئة الناظمة. يجب على قوانيننا أن تكون متجددة بشكل مستدام لمواكبة المستجدات".
شارك هذا الخبر
الذهب يهبط لأدنى مستوى في أسبوعين
ثغرة في رقاقات آيفون القديمة تثير مخاوف أمنية
تحذير من هجمات سيبرانية مدعومة بالذكاء الاصطناعي
"رويترز" عن مسؤولين إسرائيليين: إسرائيل ولبنان يبحثان في مشروع تجريبيّ مدعوم من أميركا بموجبه ستسلّم إسرائيل الجيش اللبناني السيطرة على أراضٍ في جنوب لبنان
ميتا تختبر تطبيقًا مثيرًا للجدل لأسواق التنبؤات
عطل تقني يشل حركة القطارات في ألمانيا
موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحذيرات من مخاطر صحية
إنجلترا تتعثر أمام غانا وتواصل عقدة الجولة الثانية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa