13/04/2025 05:52PM
بعد تداول معلومات عن احتجاز النائب عن حركة "أمل" فادي علامة من قبل جهاز أمن مطار رفيق الحريري الدولي، تبيّن أن ما جرى لم يتعدَّ "إشكالاً بسيطاً تمّت معالجته"، وعاد النائب إلى منزله من دون أن يُصار إلى توقيفه.
وبحسب المعلومات، فإن النائب علامة توجّه إلى المطار برفقة ابنته لاستقبال زوجته، من دون مرافقة أمنية، وأقدم على ركن سيارته أمام المطار للمساعدة في نقل الحقائب، ما أدّى إلى تلاسن مع أحد عناصر الأمن.
وقد سارعت قيادة جهاز أمن المطار إلى التواصل مع النائب علامة والاعتذار منه، مؤكدة أنها تعمل على معالجة المسألة داخلياً.
شارك هذا الخبر
بعد اتفاق الإطار... ما الخطوة المقبلة؟
بين فانس وروبيو.. لماذا تتباين المواقف بشأن إيران وإسرائيل؟
ردًا على استهداف سفينة تجارية... واشنطن تشن غارات على مواقع إيرانية
لبنان يرحّب بإعلان أوروبي حول تحالف دولي يخلف «يونيفيل»
اتفاق الإطار الثلاثي: فرصة نادرة للبنان وانتكاسة استراتيجية لـ الحزب
بالفيديو: توتر عند طريق المطار.. مواجهات بين الجيش ومحتجين
الحرس الثوري الإيراني: سنرد على الهجوم الأميركي في الزمان والمكان اللذين نختارهما
وصول تعزيزات للجيش اللبناني إلى طريق المطار
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa