20/06/2025 05:07PM
أشار الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، إلى أنه تم إطلاق عدد من الصواريخ من إيران باتجاه إسرائيل.
وقال الجيش الإسرائيلي، في بيان: "رصدنا قبل قليل صواريخ أُطلقت من إيران باتجاه أراضي إسرائيل. وتعمل منظومات الدفاع لاعتراض هذا التهديد".
وأضاف: "عند تلقي أي إنذار، يُطلب من الجمهور دخول منطقة محمية والبقاء فيها حتى إشعار آخر".
وتابع: "لا يُسمح بمغادرة المنطقة المحمية إلا بناء على توجيه صريح. يُرجى الاستمرار في اتباع تعليمات قيادة الجبهة الداخلية".
وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن التقديرات تشير إلى إطلاق 25 صاروخًا إيرانيًا، فيما دوت صفارات الإنذار في جميع أنحاء البلاد.
ولفتت القناة 12 الإسرائيلية إلى أن هناك أنباء عن سقوط ضحايا في حيفا ومنطقة غوش دان جراء القصف الأخير.
وأشارت مصادر أخرى إلى سقوط صواريخ في تل أبيب والنقب وحيفا وبئر السبع.
شارك هذا الخبر
بالفيديو: توتر عند طريق المطار.. مواجهات بين الجيش ومحتجين
الحرس الثوري الإيراني: سنرد على الهجوم الأميركي في الزمان والمكان اللذين نختارهما
وصول تعزيزات للجيش اللبناني إلى طريق المطار
رويترز نقلا عن فوكس نيوز: الضربات الأميركية على أهداف إيرانية "مستمرة" الآن
بالفيديو: مناصرو حزب الله يقطعون طريق سليم سلام
المفتي قبلان عن الاتفاق بين لبنان واسرائيل: لن تمر هذه الصفقة الشنيعة مهما كلفت من أثمان
مخزومي: الاتفاق يشكل نقطة تحوّل تاريخية وفرصة قد لا تتكرر
بعد توقيع اتفاق الإطار... واشنطن ستخصص 100 مليون دولار مساعدة إنسانية للبنان
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa