11/08/2025 08:27PM
وجّه النائب عبد الرحمن البزري الشكر والتقدير إلى قيادة الجيش، وعلى رأسها العماد رودولف هيكل، لاستجابتهم السريعة لنداء مدينة صيدا في مواجهة الحرائق التي اندلعت جنوب المدينة، ولا سيما في منطقة سينيق قرب مركز معالجة النفايات، منوّهاً بإرسال طوافات الجيش للمشاركة في عمليات الإطفاء.
كما تابع البزري عن كثب تطورات الحريق الممتد في جبال النفايات، بالتنسيق مع قائد الجيش، ورئيس بلدية صيدا المهندس مصطفى حجازي، والجهات المعنية، مثنياً على "الجهود الكبيرة التي تُبذل لإخماد النيران، رغم الإمكانات المحدودة التي تعمل بها فرق الدفاع المدني وأفواج الإطفاء".
شارك هذا الخبر
مسؤول في الخارجية الأميركية: الوزير روبيو حضر جانبًا من جلسة اليوم من جولة المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية
ترامب: إيران أطلقت مسيّرات على سفن في مضيق هرمز... انتهاك أحمق لاتفاق وقف النار
المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي لسكاي نيوز عربية: قواتنا تحاصر تلة علي الطاهر تمامًا ولم تدخل النفق الموجود في المنطقة
إليكم حصيلة الضحايا والجرحى منذ 2 آذار حتى اليوم
ترامب: إيران خرقت وقف النار باستهداف السفن
ترامب: إيران أطلقت ما لا يقل عن 4 مسيّرات هجومية تجاه سفن بمضيق هرمز
الطاقة توضح: هذا ما يحدّ من انخفاض أسعار المحروقات محلياً
إسرائيل تعلن السيطرة على تلة علي الطاهر
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa