05/06/2019 08:36AM
أعلنت قوات الأمن المصرية أنها قتلت "5 عناصر إجرامية شديدة الخطورة" متورطة في مقتل النقيب عمر ياسر، معاون مباحث شرطة أثناء مطاردته أفراد العصابة منذ أيام.
وفي التفاصيل .. تقدم أحد المواطنين ببلاغ عن سرقة سيارة له بالإكراه، وعند تعقب الجناة أطلق أحد العناصر المجرمة النار باتجاه معاون مباحث الشرطة النقيب عمر ياسر وأرداه قتيلا.
وقد تعقبت وحده خاصة من الشرطة يطلق عليها "بلاك كوبرا" الجناة فجر اليوم وتبادلت معهم إطلاق النار واستطاعت قتلهم جميعا.
أشار التلفزيون المصري الى أن "ثمانية من عناصر الامن قتلوا في هجوم شمال سيناء".
هذا وكان الهجوم وقع أثناء صلاة عيد الفطر، عقب الفجر، وأن أصوات تبادل النيران استمرت لفترة، كما شوهدت تعزيزات أمنية متوجهة لموقع الهجوم.
شارك هذا الخبر
"التجمع الوطني الديمقراطي": للتراجع عن اتفاق الإطار الثلاثي
اتحاد نقابات المزارعين: ما فشل الاحتلال في فرضه بالقوة لن يمر عبر الاتفاقات المشبوهة
ريفي لرئيسي الجمهورية والحكومة: لا تُضعفوا الحاضنة الشعبية لمشروع استعادة الدولة
الحجار يطلق خدمة البصمة البيومترية من السفارة اللبنانية في الكويت
مقتل 14 سعودياً في تحطم مروحية تابعة لأرامكو
“المجلس الوطني الإسلامي”: الدعوات لمحاصرة السرايا تصعيد خطير
مقتل 11 شخصًا في حادث تحطم طائرة مدنية في شرق فرنسا
مخزومي: لبنان أولاً
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa