16/09/2025 05:07PM
كتب النائب وليد البعريني عبر حسابه على منصة "أكس":
"ما أعلنه الوزير رسامني اليوم عن تلزيم مطار القليعات مطلع العام هو ثمرة نضالنا ونضال العكاريين، عكار ستنال حقوقها، وسنبقى الى جانب أهلنا لانصافهم بعد أعوام من الحرمان.نحن قلب لبنان النابض ولن نتخلى عن دورنا وحقنا.ن شكر كل من ساندنا لا سيما رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة ووزير الاشغال".
شارك هذا الخبر
"التجمع الوطني الديمقراطي": للتراجع عن اتفاق الإطار الثلاثي
اتحاد نقابات المزارعين: ما فشل الاحتلال في فرضه بالقوة لن يمر عبر الاتفاقات المشبوهة
ريفي لرئيسي الجمهورية والحكومة: لا تُضعفوا الحاضنة الشعبية لمشروع استعادة الدولة
الحجار يطلق خدمة البصمة البيومترية من السفارة اللبنانية في الكويت
مقتل 14 سعودياً في تحطم مروحية تابعة لأرامكو
“المجلس الوطني الإسلامي”: الدعوات لمحاصرة السرايا تصعيد خطير
مقتل 11 شخصًا في حادث تحطم طائرة مدنية في شرق فرنسا
مخزومي: لبنان أولاً
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa