24/10/2025 07:58PM
كتب النائب ابراهيم كنعان عبر منصة "إكس": "تواصلت مع الأجهزة الأمنية بالنسبة لشيوع خبر العثور على صاروخ داخل سيارة في سد البوشرية وأُفدت بأن لا يوجد صاروخ ولا شيء من هذا القبيل بل هناك "فراغة فاضية" من أيام الحرب متروكة قام صاحبها بنقلها إلى فان وتركها في مكانه منذ ١٠ ايام".
شارك هذا الخبر
إليسا تكسب جولة حاسمة ضد «وتري»: انتصار جديد!
مطار القليعات على طريق التشغيل: تقدم متسارع وSky Lounge Services تساعد
الصادق: معركة مطار بيروت بين الإصلاح وبقايا النفوذ السياسي
افتتاح أول مركز طبي متكامل في جل الديب – بقنايا لخدمة صحة المجتمع
أجواء مستقرة مع ضباب على المرتفعات وتحذير من الموج
سرق سيّارة من زوق مكايل وشعبة المعلومات تُلقي القبض عليه
طرابلسي: اتجاه حكومي لإلغاء الامتحانات الرسمية
الصيف لا يزال خجولاً ... وارتفاع الحرارة يبدأ قريباً!
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa