18/11/2025 06:06PM
أعلنت اللجنة المنظمة لزيارة البابا لاون الرابع عشر الى "مستشفى الصليب" في بيان، أنه "لمناسبة هذه الزيارة أطلق نشيد خاص بعنوان "أملنا"، من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، ألحان وتوزيع المايسترو إيلي العليا، ميكساج وماسترينغ إيلي فقيه".
ولفت الى أن "هذا النشيد يجسد رسالة الرجاء والمحبة التي تحملها هذه الزيارة المباركة الى لبنان، بما تعبر من قيم العطاء والإيمان، ويُبرز في الوقت نفسه روح الرحمة التي يجسدها مستشفى الصليب في رسالته الصحية والإنسانية".
شارك هذا الخبر
بري لعبد العاطي: لتجنب الفتنة وصون الاستقرار
طهران: عبور مضيق هرمز يتطلب التنسيق مع الحرس الثوري
بلدية صور تدعو الجمعيات إلى توحيد الجهود والمساهمة في مرحلة التعافي
تعميم للبحث عن الشقيقتين سلام وماريا المكاري بعد فقدان الاتصال بهما في أبي سمراء
شيخ العقل: اللبنانيون مسؤولون أمام الوطن والتاريخ بتضامنهم في مواجهة التحديات
الحصيلة الإجمالية للعدوان: 4247 شهيدًا و12195 جريحًا
"التجمع الوطني الديمقراطي": للتراجع عن اتفاق الإطار الثلاثي
اتحاد نقابات المزارعين: ما فشل الاحتلال في فرضه بالقوة لن يمر عبر الاتفاقات المشبوهة
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa