05/12/2025 08:45PM
كتب النائب إيهاب مطر، على منصة "أكس":
"شيخ نعيم، اعتبرتم أن مشاركة مدني في اللجنة تنازل مجاني، فنسألكم: معركة الاسناد ماذا كانت؟ ألم تكن ذريعة وخدمة مجانية لاسرائيل لتدمير لبنان والسبب في الويلات الأخيرة؟ واليوم سلاحكم أيضاً هو ذريعة مجانية لاستهداف البلد. أما حديثكم عن الاستراتيجية الدفاعية ففيه لغط كبير، الاستراتيجية الدفاعية تضعها الدولة، أي الحكومة، مثل أي استراتيجية وطنية بيئية أو تربوية، ما يعني لا دور ولا علاقة لسلاح غير شرعي بهكذا استراتيجيات. شيخ نعيم، اتركوا القرار للدولة كي تتعاطى مع أطماع إسرائيلية مرفوضة وكيان مجرم... الفرصة اليوم للدولة وحدها".
شارك هذا الخبر
بالفيديو: توتر عند طريق المطار.. مواجهات بين الجيش ومحتجين
الحرس الثوري الإيراني: سنرد على الهجوم الأميركي في الزمان والمكان اللذين نختارهما
وصول تعزيزات للجيش اللبناني إلى طريق المطار
رويترز نقلا عن فوكس نيوز: الضربات الأميركية على أهداف إيرانية "مستمرة" الآن
بالفيديو: مناصرو حزب الله يقطعون طريق سليم سلام
المفتي قبلان عن الاتفاق بين لبنان واسرائيل: لن تمر هذه الصفقة الشنيعة مهما كلفت من أثمان
مخزومي: الاتفاق يشكل نقطة تحوّل تاريخية وفرصة قد لا تتكرر
بعد توقيع اتفاق الإطار... واشنطن ستخصص 100 مليون دولار مساعدة إنسانية للبنان
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa