07/12/2025 08:30PM
أقام النائب أديب عبد المسيح مأدبة غداء تكريمية على شرف نقيب المحامين في طرابلس السابق سامي الحسن، تقديراً لمسيرته خلال تولّيه رئاسة النقابة ودوره في تعزيز رسالة القانون والدفاع عن القضايا الوطنية. وحضر اللقاء النقيب الجديد مروان ضاهر الذي أثنى على مناقبية الحسن، إضافة إلى عدد من النقابيين، ونقباء المهن الحرة، وممثلين عن مكتب عبد المسيح السياسي.
وأكد عبد المسيح أن المناسبة ليست مجرد تكريم، بل محطة لتجديد الالتزام بترسيخ القيم المهنية ودعم المؤسسات النقابية باعتبارها ركيزة للدولة العادلة. وتمنى للنقيب الجديد التوفيق في مهامه، مشدداً على أهمية استمرار رسالة المحاماة وحماية كلمة الحق.
شارك هذا الخبر
بري لعبد العاطي: لتجنب الفتنة وصون الاستقرار
طهران: عبور مضيق هرمز يتطلب التنسيق مع الحرس الثوري
بلدية صور تدعو الجمعيات إلى توحيد الجهود والمساهمة في مرحلة التعافي
تعميم للبحث عن الشقيقتين سلام وماريا المكاري بعد فقدان الاتصال بهما في أبي سمراء
شيخ العقل: اللبنانيون مسؤولون أمام الوطن والتاريخ بتضامنهم في مواجهة التحديات
الحصيلة الإجمالية للعدوان: 4247 شهيدًا و12195 جريحًا
"التجمع الوطني الديمقراطي": للتراجع عن اتفاق الإطار الثلاثي
اتحاد نقابات المزارعين: ما فشل الاحتلال في فرضه بالقوة لن يمر عبر الاتفاقات المشبوهة
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa