08/12/2025 04:50PM
أفادت مؤسسة "كهرباء لبنان" في بيان، أنه، "نتيجة العطل الذي حصل في محطة النبطيّة الرئيسية بتاريخ 3/12/2025، والذي أدى إلى تضرّر قسم كبير من معدات الحماية والتحكّم في خلايا مخارج التوزيع، قامت الفرق الفنية التابعة للمؤسسة بالتدخّل الفوري لمعالجة الأعطال، وقد تمّ حتى تاريخه إعادة 10 مخارج إلى الخدمة من أصل 15 مخرجًا.
أمّا بالنسبة للمخارج الخمسة المتبقية، وهي: غندور – عدشيت – القصيبة – كفر جوز – التعمير، فإنّ الأضرار الحاصلة تتطلّب بعض الوقت لمعالجتها، وتعمل فرق الصيانة بأقصى طاقتها، ومن المتوقّع إعادة كامل المحطة إلى الخدمة خلال الأيام المقبلة".
وأكدت المؤسسة "أنها ستواكب المواطنين بكل جديد، وستقوم بإصدار أي تحديثات إضافية فور توافرها".
شارك هذا الخبر
من الثقافة إلى الديموغرافيا... حروب الحزب الخفية
مجلس الشيوخ يوافق على قرار إنهاء العمليات العسكرية في إيران
تطمينات أميركية للبنان حول الاتفاق مع إيران
من بعبدا إلى معراب... واشنطن تحصّن جبهة الدولة
تحييد صور والزهراني... كرمى لتنازلات برّي
إسرائيل تطلب تفتيش أنفاق في منطقة علي الطاهر قبل أي إنسحاب من الجنوب
واشنطن: نتفاوض مع لبنان وإسرائيل كدولتين ذات سيادة
البرتغال تكتسح أوزبكستان بخماسية بيضاء
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa