15/12/2025 08:03PM
صدر عن المديرية العامة للجمارك البيان الآتي: "بتاريخ ١٥/١٢/٢٠٢٥ وبعد توافر معلومات لشعبة المكافحة البرية في ضابطة جمارك بيروت، وجهت رئاسة الشعبة دورية الى محلة انطلياس و عمدت الى تفتيش صيدلية و مداهمة مستودع، حيث تبين وجود كمية كبيرة من الأدوية المنتهية الصلاحية، إضافة إلى كمية من البوتوكس و الفيلر و الهرمونات المهربة تم ضبطها و اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة، ويتم استكمال التحقيق تحت اشراف النيابة العامة المالية".
شارك هذا الخبر
الذهب يهبط لأدنى مستوى في أسبوعين
ثغرة في رقاقات آيفون القديمة تثير مخاوف أمنية
تحذير من هجمات سيبرانية مدعومة بالذكاء الاصطناعي
"رويترز" عن مسؤولين إسرائيليين: إسرائيل ولبنان يبحثان في مشروع تجريبيّ مدعوم من أميركا بموجبه ستسلّم إسرائيل الجيش اللبناني السيطرة على أراضٍ في جنوب لبنان
ميتا تختبر تطبيقًا مثيرًا للجدل لأسواق التنبؤات
عطل تقني يشل حركة القطارات في ألمانيا
موجة حر تاريخية تضرب أوروبا وتحذيرات من مخاطر صحية
إنجلترا تتعثر أمام غانا وتواصل عقدة الجولة الثانية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa