29/12/2025 08:32PM
أعلنت المتحدثة باسم البيت الأبيض، اليوم الاثنين، عن مكالمة إيجابية جمعت الرئيس الأميركي دونالد ترامب مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين حول أوكرانيا.
وكتبت كارولين ليفينت على منصة "أكس": "ترامب أنهى مكالمة إيجابية مع بوتين حول أوكرانيا".
ومن جانبه، أفاد متحدث باسم الكرملين أن بوتين وترامب بحثا التسوية في كييف خلال محادثات هاتفية.
وهذه المكالمة الثانية بين الرئيسين، في أقل من 24 ساعة، فقد صرّح الرئيس الأميركي، أمس الأحد، بأنه أجرى مكالمة هاتفية "جيدة ومثمرة جداً" مع نظيره الروسي، وذلك قبيل لقائه مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي في ولاية فلوريدا.
شارك هذا الخبر
رياشي في بعبدا موفدًا من جعجع والتطورات على الطاولة
اتصال لبناني سعودي لتعزيز التعاون الزراعي مع إعادة فتح السوق أمام المنتجات اللبنانية
إيران تعلن اختتام المحادثات الفنية والاتفاق على إطار تفاوضي جديد
الخوري: من المستحيل أن نقبل بأن يكون لبنان بندًا في مناورات طهران
توقيف سارق في كفرعبيدا
النفط يواصل التراجع وسط ترقب عودة التدفقات عبر مضيق هرمز
تراجع بأسعار المحروقات
الذهب يسجل ارتفاعًا
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa