01/01/2026 05:22PM
أعرب رئيس اتحاد الفلاحين اللبنانيين إبراهيم الترشيشي، في بيان، عن أمله بأن تحمل السنة الجديدة "الخير للمزارعين، بعد مواسم السنة الماضية الكارثية"، وقال: "نودع عامًا تعب فيه المزارعون، ولا يسعنا إلّا أن نتفائل وأن يحمل العام الجديد تباشير اقتصادية إيجابية، ونعوّل على إعادة فتح الحدود العربية أمام المنتجات اللبنانية وفي مقدمها أسواق المملكة العربية السعودية التي وعدتنا برفع الحظر عن الاستيراد من لبنان ولطالما عودتنا على بصماتها الانسانية".
وختم بالتاكيد على "التفاؤل بالأمطار الغزيرة" وبتوجيه "تحية امتنان إلى وزير الزراعة الدكتور نزار الهاني والمدير العام المهندس لويس لحود المتابعَين لكل مشاكل القطاع الزراعي".
شارك هذا الخبر
"التجمع الوطني الديمقراطي": للتراجع عن اتفاق الإطار الثلاثي
اتحاد نقابات المزارعين: ما فشل الاحتلال في فرضه بالقوة لن يمر عبر الاتفاقات المشبوهة
ريفي لرئيسي الجمهورية والحكومة: لا تُضعفوا الحاضنة الشعبية لمشروع استعادة الدولة
الحجار يطلق خدمة البصمة البيومترية من السفارة اللبنانية في الكويت
مقتل 14 سعودياً في تحطم مروحية تابعة لأرامكو
“المجلس الوطني الإسلامي”: الدعوات لمحاصرة السرايا تصعيد خطير
مقتل 11 شخصًا في حادث تحطم طائرة مدنية في شرق فرنسا
مخزومي: لبنان أولاً
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa