26/01/2026 11:00PM
كتب النائب زياد الحواط على منصة "أكس":
"الشيخ نعيم قاسم لم يتعلّم شيئاً من دروس حرب الإسناد والكارثة التي جلبتها إلى لبنان.
يريد تكرار المغامرة دفاعاً عن الولي الفقيه، ونقول له بالفم الملآن: زمن جرّ لبنان إلى الخراب والدمار ولّى، ولن نسمح لك بأخذه إلى الكارثة مرة جديدة.
أترك لبنان للبنانيين الشرفاء وقاتل مع إيران من إيران ما شئت".
شارك هذا الخبر
تطور خطير على الحدود.. العميد مارسيل بالوكجي: 20 ألف علوي يتحضّرون لأي مواجهة في لبنان
بالفيديو.. واوية: قضينا على عناصر من الحزب
الجيش الإسرائيلي: استهدفنا 5 من عناصر حزب الله في زوطر الشرقية بعد اقترابهم من قواتنا
من الدجاج إلى القهوة المثلجة.. ضبط كميات كبيرة من البضائع المهربة في طرابلس
إيطاليا وفرنسا تتفقان على تشكيل تحالف لدعم لبنان بعد انتهاء اليونيفيل
ترقّب حذر في بيروت وإصرار إسرائيلي على عدم الانسحاب من الجنوب
لحوار مباشر بين الحزب واميركا! قاسم قصير: الحزب لن يسلم الجيش وسنقدم للرئيس عون هريسة وكعك العباس
قاسم: المقاومة الإسلامية أذهلت العالم وصبرنا يصنع المستقبل!
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa