الصادق: الحزب ورقة بيد إيران ولبنان ما زال في حالة حرب

11/04/2026 05:27PM

كتب النائب وضاح الصادق عبر منصة "اكس": 

"مش مشكلة الحزب ومحيطه ومغرّدي الناسا أنّ لبنان عم يفاوض إسرائيل. مشكلته أنّه مش إيران يلّي عم بتفاوض. مشكلته أنّ إيران خسرت ورقة مهمّة، ومشكلته الأكبر، يلّي عم بتسبّب جنون الأرض والتصريحات الفضائية، أنّه صاروا بباكستان وبلّشوا مفاوضات، ولبنان بعده بالحرب. مشكلته أنّه تركوا الحزب بحرب الـ24، وتركوا الحزب بعد اغتيال السيّد حسن نصرالله ومئات القادة، وتركوا الحزب اليوم. مشكلتنا أنّ الحزب بيعرف أنّه مجرّد ورقة بتحرقها إيران وقت بدها، وأنّه بدو يحرق كلّ لبنان معها".

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa