17/04/2026 05:39PM
أعلنت قيادة الجيش – مديرية التوجيه، في بيان، أنها تواكب عودة الأهالي إلى قراهم في الجنوب من خلال تعزيز انتشار الوحدات العسكرية في قطاع جنوب الليطاني، بالتوازي مع تنفيذ مهامها في مختلف المناطق اللبنانية لضمان سلامة المواطنين.
وأوضح البيان أن الجيش ينفذ حواجز ظرفية، ويعمل على فتح الطرق وإزالة العوائق، إضافة إلى تفجير الذخائر غير المنفجرة. وفي هذا الإطار، قامت وحدات عسكرية بفتح طريق دبين – مرجعيون التي كانت قد تعرضت لاعتداء أدى إلى قطعها، كما أعادت فتح جسر القاسمية البحري – صور، فيما تتواصل أعمال ترميم عدد من الجسور.
ودعت قيادة الجيش المواطنين إلى الالتزام بتوجيهات الوحدات المنتشرة، وعدم سلوك الطرق التي أقفلها الجيش، كونها تؤدي إلى مناطق لا تزال تشهد وجوداً لقوات الاحتلال الإسرائيلي.
شارك هذا الخبر
تشغيل المكيف طويلًا.. خطأ يرفع الاستهلاك ويهدد الجهاز
فنزويلا تحت الأنقاض.. حصيلة الزلزالين ترتفع إلى 235 قتيلًا
واشنطن ترصد 150 مليون دولار لإغاثة فنزويلا بعد الزلزالين
الإكوادور تصعق ألمانيا وتتأهل إلى دور الـ32
كوت ديفوار تصنع التاريخ وتعبر إلى دور الـ32
هولندا تحسم الصدارة وتونس تودّع المونديال بلا نقاط
كندا تتأهل تاريخيًا.. لكنها تغادر أرضها في دور الـ32
مونديال 2026 يكسر رقم الأهداف القياسي
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa