27/04/2026 07:00PM
أعلن رئيس لجنة الأمن القومي في مجلس الشورى الإيراني ابراهيم عزيزي للتلفزيون الرسمي ، أن القوات المسلحة الإيرانية ستكون الجهة المسؤولة عن مضيق هرمز بموجب القانون المقترح لإدارة الممر الملاحي الاستراتيجي.
وقال:" القوات المسلحة تسيطر فعلاً على المضيق وتسعى الى منع مرور "السفن المعادية".
.وأضاف: أن "القانون المقترح ينص أيضاً على أن تسدد العائدات المالية من عبور المضيق بالريال الإيراني".
شارك هذا الخبر
بالفيديو: توتر عند طريق المطار.. مواجهات بين الجيش ومحتجين
الحرس الثوري الإيراني: سنرد على الهجوم الأميركي في الزمان والمكان اللذين نختارهما
وصول تعزيزات للجيش اللبناني إلى طريق المطار
رويترز نقلا عن فوكس نيوز: الضربات الأميركية على أهداف إيرانية "مستمرة" الآن
بالفيديو: مناصرو حزب الله يقطعون طريق سليم سلام
المفتي قبلان عن الاتفاق بين لبنان واسرائيل: لن تمر هذه الصفقة الشنيعة مهما كلفت من أثمان
مخزومي: الاتفاق يشكل نقطة تحوّل تاريخية وفرصة قد لا تتكرر
بعد توقيع اتفاق الإطار... واشنطن ستخصص 100 مليون دولار مساعدة إنسانية للبنان
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa