05/05/2026 09:24PM
أكّد المتحدّث باسم الخارجيّة الإيرانيّة إسماعيل بقائي أنّ "بلادنا ترغب حاليًّا في المفاوضات إعطاء الأولوية لإنهاء الحرب مع الولايات المتحدة بدلًا من إضاعة الوقت في معالجة قضايا أخرى".
وقال بقائي: "إذا كان الأميركيّون جادّين حقًّا بشأن الديبلوماسيّة، فعليهم اغتنام هذه الفرصة".
شارك هذا الخبر
ريفي: للتراجع عن الضرائب والرسوم الجديدة
سلاح حزب الله بوابة لنيران الحروب في لبنان.. وتعزيز مؤسسات الدولة هو الحل
بن غفير يدعو إلى إنهاء وقف إطلاق النار في لبنان وقصف مئات الأهداف
قيومجيان لقاسم: عد إلى صوابك
السيد في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات: المواجهة تبدأ بالوقاية والعلاج
أبي رميا يلمّح إلى معطيات خطيرة في ملف المراهنات الإلكترونية
إيران تقول إن 3 ناقلات نفط حاولت عبور هرمز بلا تصريح عادت أدراجها بعد تحذيرها
تباين داخل إدارة ترامب بشأن إيران وإسرائيل يحرج البيت الأبيض
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa