الجمارك اللبنانية تعلن ضبط مواد تبغية مهرّبة

09/05/2026 08:25PM

أعلنت الجمارك اللبنانية على منصة "أكس"، انه "في إطار سعيها المستمر في مكافحة أعمال التهريب ودعم الاقتصاد الوطني، تمكّنت "شعبة البحث عن التهريب" في مديرية الجمارك العامة، بتاريخ ٠٨ / ٠٥ / ٢٠٢٦ من ضبط كميات كبيرة من المواد التبغية المهرّبة في منطقتي بعبدا وبرج حمود، من خلال عمليتين منفصلتين. وتضمّنت المواد المهرّبة السيجار والسجائر الإلكترونية، إضافة إلى مواد تبغية من الدخان والتنباك والمعسل. وقد أُجري المقتضى القانوني بإشراف القضاء المختص".

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa