عطل يجبر مروحية إسرائيلية على الهبوط خلال إخلاء جنود في جنوب لبنان

11/05/2026 02:09PM

أعلن الجيش الإسرائيلي أن إحدى مروحياته اضطرت إلى الهبوط في جنوب لبنان بسبب عطل تقني، وذلك خلال تنفيذ مهمة لإخلاء جنود جرحى من المنطقة.

وأوضح الجيش الإسرائيلي أنه أرسل مروحية ثانية على الفور لاستكمال عملية الإخلاء، في حين عمل طاقم المروحية الأولى على إصلاح العطل في الموقع، قبل أن تتمكن من الإقلاع بسلام.


وأكد الجيش الإسرائيلي أن المروحية لم تتعرض لأي نيران من «حزب الله» خلال الحادث.


وكانت تقارير قد أفادت، في وقت سابق من اليوم، بإصابة ثلاثة جنود إسرائيليين جراء هجوم بطائرة مسيرة في جنوب لبنان.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa