20/06/2026 03:32PM
استقبل النائب فؤاد مخزومي وفداً من لجنة مسجد عمر بن الخطاب ومسجد الخلية السعودية، حيث جرى البحث في عدد من القضايا العامة ذات الاهتمام المشترك، والتشديد على أهمية تعزيز الشراكة المجتمعية ودعم الدور الذي تؤديه المساجد في خدمة المجتمع ونشر قيم التكافل والتضامن.
وخلال اللقاء، تسلّم مخزومي درعاً تكريمية تقديراً لمساهمته في دعم أعمال المسجد ومشاريعه، معتبراً أن هذه المبادرة تعكس روح الوفاء والتقدير، ومؤكداً استمرار جهوده في دعم المبادرات التي تخدم المصلحة العامة وتسهم في تعزيز الاستقرار في لبنان.
شارك هذا الخبر
شيخ العقل: اللبنانيون مسؤولون أمام الوطن والتاريخ بتضامنهم في مواجهة التحديات
الحصيلة الإجمالية للعدوان: 4247 شهيدًا و12195 جريحًا
"التجمع الوطني الديمقراطي": للتراجع عن اتفاق الإطار الثلاثي
اتحاد نقابات المزارعين: ما فشل الاحتلال في فرضه بالقوة لن يمر عبر الاتفاقات المشبوهة
ريفي لرئيسي الجمهورية والحكومة: لا تُضعفوا الحاضنة الشعبية لمشروع استعادة الدولة
الحجار يطلق خدمة البصمة البيومترية من السفارة اللبنانية في الكويت
مقتل 14 سعودياً في تحطم مروحية تابعة لأرامكو
“المجلس الوطني الإسلامي”: الدعوات لمحاصرة السرايا تصعيد خطير
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa