رسالة وداع إيرانية من ملعب سو.في: جئنا بفخر ونغادر بكرامة

22/06/2026 02:02PM

تركت بعثة منتخب إيران رسالةً في غرفة الملابس الخاصة بها في ملعب «سو.في»، يوم الأحد، شكرت فيها مدينة لوس أنجلوس على حسن ضيافتها خلال كأس العالم لكرة القدم، مؤكدةً أنها تغادر بكرامةٍ بعد تعادلها سلبيًّا مع بلجيكا والحفاظ على آمالها في بلوغ أدوار خروج المغلوب.


واستضافت لوس أنجلوس مباراتي إيران في المجموعة السابعة، فيما أقام المنتخب في تيخوانا بالمكسيك وانتقل إلى الولايات المتحدة لخوض مبارياته، بسبب القيود المفروضة على إقامته داخل البلاد، في حين مُنع عددٌ من أعضاء الجهاز الفني والمسؤولين الإيرانيين من الدخول.


وجاء في الرسالة التي نشرها الاتحاد الإيراني لكرة القدم: «شكرًا يا لوس أنجلوس على حسن ضيافتكِ. جئنا بفخرٍ، وتنافسنا بشرفٍ، ونغادر بكرامةٍ».


كما شكرت الرسالة المشجعين الإيرانيين على دعمهم خلال المباراتين، واختُتمت بدعوةٍ إلى السلام والاحترام والصداقة بين جميع الدول.


وانتقد مدرب إيران أمير قالينوي القيود المفروضة على سفر الفريق، معتبرًا أن المنتخب واجه تحدياتٍ لم يتحملها أي فريقٍ آخر.


وتخوض إيران مباراتها الأخيرة في دور المجموعات أمام مصر في سياتل، بعدما تعادلت 2-2 مع نيوزيلندا في مباراتها الافتتاحية، ثم تعادلت سلبيًّا مع بلجيكا.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa