النفط يواصل التراجع مع انحسار المخاوف حول مضيق هرمز

24/06/2026 09:22AM

تراجعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، مواصلةً خسائرها هذا الأسبوع، لتتداول قرب أدنى مستوياتها في 4 أشهر، التي سجلتها في الجلسة السابقة، وسط مؤشراتٍ على مغادرة مزيدٍ من ناقلات النفط العالقة في الخليج منذ اندلاع حرب إيران عبر مضيق هرمز.


وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 37 سنتًا، أو 0.5 بالمئة، إلى 76.71 دولارًا للبرميل بحلول الساعة 00:43 بتوقيت غرينتش. كما تراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 36 سنتًا، أو 0.5 بالمئة، إلى 72.85 دولارًا للبرميل.


وكان الخامان قد انخفضا بنحو 1 بالمئة، أمس الثلاثاء، مسجلين أدنى مستوياتهما منذ أوائل آذار.



شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa