هبة سويدية للبنان: 143 طنًا من المساعدات تصل إلى مرفأ بيروت

11:34AM

أعلنت الهيئة العليا للاغاثة انها تسلمت في مرفأ بيروت، من "جهاز الدفاع المدني والمرونة" التابع لوزارة الداخلية في مملكة السويد، هبة تشمل 27 مستوعبًا تزن 143 طنًا من الخيم والبطانيات والوسادات والمستلزمات الطبية، في حضور وزيرة الشؤون الاجتماعية حنين السيد، سفيرة السويد جيسيكا سفاردستروم، الأمين العام للهيئة العليا للاغاثة العميد بسام النابلسي على رأس وفد من الهيئة.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa