01:01PM
أعلنت وزيرة التربية ريما كرامي إعفاء التلامذة من الامتحانات الرسمية للعام الدراسي 2025 - 2026، ومنحهم إفادات نجاح استنادًا إلى نتائج التقييم المدرسي، شرط أن يكون التلميذ ناجحًا بمعدلٍ لا يقل عن 9.5.
وأوضحت كرامي أن الوزارة ستنظم دورةً استثنائيةً للمرشحين للطلبات الحرة، وللطلاب الراسبين، إضافةً إلى الطلاب الناجحين الذين لديهم حاجةٌ ملحةٌ للحصول على شهادةٍ رسمية.
وأكدت وزيرة التربية أن الجهات الأمنية والعسكرية غير قادرة، في ظل الظروف الحالية، على توفير الضمانات الأمنية اللازمة لإجراء الامتحانات بطريقةٍ متكافئةٍ وآمنة.
شارك هذا الخبر
حاول دهس عنصر سير بسيّارته المُخالِفة وشعبة المعلومات تُلاحقه وتوقفه
قائد فيلق القدس الإيراني: إذا لم تنسحب إسرائيل طواعية من جنوب لبنان اليوم فستضطر للفرار مهزومة غداً
حصيلة ثقيلة لزلزالَي فنزويلا: 164 قتيلًا وأكثر من ألف مصاب
وزير الدفاع الإسرائيلي: كل دولار يصل إلى إيران يُترجم إلى صواريخ وطائرات مسيّرة لحماس وحزب الله والحوثيين
مجلس الوزراء يقر اعتمادًا إضافيًّا لتغطية مستحقات موظفي أوجيرو
إليسا عن إلغاء الامتحانات الرسمية: التراجع عن الخطأ فضيلة
روبيو من البحرين: لا رسوم إيرانية على عبور مضيق هرمز
الصادق: الجيش أداة تنفيذية لقرار الدولة وليس مؤسسةً مستقلةً
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa