هاشم لكرم: لا ننتظر نصائح واملاءات ونتصرف وفق قناعاتنا الوطنية

11:38AM

قال النائب قاسم هاشم ردا على النائب فادي كرم: "نستغرب ان يستوقفكم الكلام الايجابي عن مذكرة التفاهم الاميركية - الايرانية بحيث كان التقييم الرسمي اللبناني إيجابيا، اما موقفكم السلبي فهذا شأنكم. أما رفضكم ان نتحدث في المؤتمر باسم المجلس فلستم من يبت في الامر".


وتابع: "مشاركتنا كانت كما دائما بتكليف من رئيس المجلس وفق الصلاحيات الواضحة في المادة الخامسة من النظام الداخلي للمجلس النيابي، اذ ان رئيس المجلس يمثل المجلس ويتكلم باسمه وعندما يكلفنا بالمشاركة في المؤتمرات فإننا من خلاله نمثل المجلس، ومشاركتنا ومواقفنا لم تكن يوما الا لمصلحة لبنان وإثبات حضوره الفاعل".


وختم قائلاً: "لذلك لا ننتظر نصائح واملاءات، بل نتصرف وفق قناعاتنا الوطنية ولن نقول اكثر من ذلك".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa