11:38AM
قال النائب قاسم هاشم ردا على النائب فادي كرم: "نستغرب ان يستوقفكم الكلام الايجابي عن مذكرة التفاهم الاميركية - الايرانية بحيث كان التقييم الرسمي اللبناني إيجابيا، اما موقفكم السلبي فهذا شأنكم. أما رفضكم ان نتحدث في المؤتمر باسم المجلس فلستم من يبت في الامر".
وتابع: "مشاركتنا كانت كما دائما بتكليف من رئيس المجلس وفق الصلاحيات الواضحة في المادة الخامسة من النظام الداخلي للمجلس النيابي، اذ ان رئيس المجلس يمثل المجلس ويتكلم باسمه وعندما يكلفنا بالمشاركة في المؤتمرات فإننا من خلاله نمثل المجلس، ومشاركتنا ومواقفنا لم تكن يوما الا لمصلحة لبنان وإثبات حضوره الفاعل".
وختم قائلاً: "لذلك لا ننتظر نصائح واملاءات، بل نتصرف وفق قناعاتنا الوطنية ولن نقول اكثر من ذلك".
شارك هذا الخبر
لقاء العاملين في القطاع العام يرفض "الاتفاق الإطاري": وثيقة استسلام تمسّ سيادة لبنان وتمهّد للتطبيع
الدفاع المدني ينقل جثمان الشهيد حسين الساطي إلى بلدته في قضاء صور
رجي يتلقى اتصالاً من الصفدي: "اتفاق الإطار" انتصار للحل الدبلوماسي
"القومي": "اتفاق الإطار" نسخة عن اتفاق 17 أيار والسلطة مطالبة بالتراجع عنه
شقير يرحّب باتفاق الإطار: لحوار وطني بنّاء يجنّب البلاد الفتنة
الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان: لا يجوز تقييد حق لبنان والضحايا في ملاحقة جرائم الحرب
كشاف البيئة في طرابلس يشارك بمهرجان “رياضة ضد المخدرات”
أسامة سعد: الاتفاق يفتح أبواب الفتنة ويهدد الاستقرار الداخلي
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa