03:12PM
أفادت وكالة "تسنيم" الإيرانية بأن رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف أجرى اتصالاً هاتفياً برئيس مجلس النواب اللبناني نبيه برّي، جرى خلاله بحث عدد من القضايا الثنائية، مع التركيز على تطورات الأوضاع في لبنان.
وبحسب الوكالة، تناول الاتصال العلاقات الثنائية بين البلدين، إلى جانب المستجدات اللبنانية، من دون الكشف عن تفاصيل إضافية بشأن مضمون المباحثات.
شارك هذا الخبر
شيخ العقل: اللبنانيون مسؤولون أمام الوطن والتاريخ بتضامنهم في مواجهة التحديات
الحصيلة الإجمالية للعدوان: 4247 شهيدًا و12195 جريحًا
"التجمع الوطني الديمقراطي": للتراجع عن اتفاق الإطار الثلاثي
اتحاد نقابات المزارعين: ما فشل الاحتلال في فرضه بالقوة لن يمر عبر الاتفاقات المشبوهة
ريفي لرئيسي الجمهورية والحكومة: لا تُضعفوا الحاضنة الشعبية لمشروع استعادة الدولة
الحجار يطلق خدمة البصمة البيومترية من السفارة اللبنانية في الكويت
مقتل 14 سعودياً في تحطم مروحية تابعة لأرامكو
“المجلس الوطني الإسلامي”: الدعوات لمحاصرة السرايا تصعيد خطير
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa