"Inkript" الأولى بين مصدّري الرقاقات الذكية في الشرق الأوسط

25/09/2019 09:00AM

 احتلّت إنكريبت Inkript، الشركة المتخصّصة في مجال الأمن الرقمي  والتابعة لمجموعة Resource Group ، المركز الأول في الشرق الأوسط وأفريقيا كمصدّر للرقاقات الذكية>

 كما جاء في"نيلسون ريبورت" الذي يعد مرجعًا أساسيًا للأخبار والتحليلات  في مجال الدفع عبر البطاقات وبواسطة الأجهزة المحمولة حول العالم. وبحسب التقرير، حلّت إنكريبت Inkript في المركز ١٥ عالميّا، متقدمة بثلاثة مراكز عن تصنيف العام الفائت.

تقدّم إنكريبت Inkript للسوق المحلي والإقليمي والعالمي الحلول الآمنة وهي تعتمد على البحث والتطوير والاستثمار المستمر في التكنولوجيات الناشئة، لتلبية الطلب المتنامي للمنتجات والحلول المتعلقة بالأمن الرقمي.

 كما أن الشركة تصنّع البطاقات الذكية وتملك مصانع حديثة ف يلبنان والمملكة العربيّة السعودية، لتلبية حاجات منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

وتعليقاً على تصنيف Inkriptفي "نيلسون ريبورت"، قال هشام عيتاني، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعةResourceGroup :"تزامناً مع التطور الرقمي والطلب المتزايد على ضمان أمن العمليات المالية، تسعى إنكريبت Inkriptإلىتقديم أحدث حلول الأمن الرقمي لأسواق مختلفة. ممّا يضمن عمليّات ماليّة أكثر دقّة وسرعة إضافةً إلى الراحة والأمان للشركاء والزبائن لناحية الأمن الرقمي". 

 

وتابع قائلاً: "في الواقع، يتوقع نموّ السوق العالمية للبطاقات الذكية بشكل ملحوظ خلال السنوات الخمس المقبلة ويعود ذلك إلى التطورات التكنولوجيّة السريعة كتلك المتعلّقة بمساحات تخزين المعلومات وتعزيز الأمن وسرعة العمليات المالية. هذا ما يدفع الشركات إلى الاستثمار في التكنولوجيات المتقدمة الخاصة بالبطاقات الذكية، كبطاقات EMV البيومترية. 

كما لفت إلى أنه " في هذا السياق بدأنا العمل بالتعاون مع شريك دولي لتزويد السوق اللبناني والإقليمي ببطاقات دفع بيومترية". 

  وختم عيتاني:" في الوقت الذي نتابع فيه التوسع المستمر لعملياتنا، نسعى دائما إلى تحسين خدماتنا بحسب متطلبات السوق وتطوّرها، ونحنن توقع زيادة نموّ صادراتنا في السنة القادمة". 


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa