27/09/2019 03:23PM
إدعى النائب العام المالي القاضي علي إبراهيم على موظف في السفارة اللبنانية في دولة قطر بجرائم إختلاس أموال عامة وتزوير واستعمال المزور. وأحاله موقوفا الى قاضي التحقيق الأول في بيروت.
شارك هذا الخبر
هل ستُرفع تعرفة الكهرباء؟... الطاقة توضح!
وزير الدفاع الإسرائيلي: إذا هاجمتنا إيران فستكون قد ارتكبت أكبر خطأ في تاريخها
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا وتكسر الأرقام القياسية
ريفي: للتراجع عن الضرائب والرسوم الجديدة
سلاح حزب الله بوابة لنيران الحروب في لبنان.. وتعزيز مؤسسات الدولة هو الحل
بن غفير يدعو إلى إنهاء وقف إطلاق النار في لبنان وقصف مئات الأهداف
قيومجيان لقاسم: عد إلى صوابك
السيد في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات: المواجهة تبدأ بالوقاية والعلاج
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa