لأي وزير قال جميل السيد: أكلت الفساد تركت الشعير؟

04/10/2019 11:04PM

غرد النائب جميل السيد عبر حسابه على تويتر قائلا: "تطابقَتْ تغريدات وزيريْن أمس واليوم على لغة الحمير،

تساءل الناس عن القاسم المشترك بينهمافأرسل لي متابع هذه القصيدة:

حمارُ الزعيمِ زعيمُ الحميرْ

على عرْشِ كُلِّ الحمير أميرْ

فيا أيُّها الحمارُ إبتهِجْ

فقد عيّنوكَ معالي الوزيرْ

أكلْتَ الفسادَ تركتَ الشعير

وصار النهيقُ مكان الزئير

يذكر أنّ المعركة الافتراضية كانت قد اندلعت بين السيد من جهة، ووزير الإعلام جمال الجراح بالإضافة إلى وزير الاتصالات محمد شقير.

حرب "الاسطبلات" تشتعل بين السيد... الجراح وشقير على تويتر



المصدر : رصد موقع السياسة

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa