17/10/2019 12:21PM
غردت النائب بولا يعقوبيان عبر حسابها على تويتر "لن يكون هنالك ليرة على الواتس اب... تراجعوا سريعا قبل البهدلة، جيبوا عملة من وقف صفقاتكم اللي بتسموها مشاريع. أموال سد بسري يجب وضعها بالكهرباء اللي بتكلف مليارين عجز كل سنة إلخ....
اسمعوا منيح الشعب لن يدفع ليرة واحدة على متنفسه الذي يشتمكم عبره.
واتساب لبنان واتسابيات".
المصدر : الوكالة الوطنية
شارك هذا الخبر
الدولار يقفز لأعلى مستوى في 13 شهرًا
النفط يواصل التراجع مع انحسار المخاوف حول مضيق هرمز
الذهب يهبط لأدنى مستوى في أسبوعين
ثغرة في رقاقات آيفون القديمة تثير مخاوف أمنية
تحذير من هجمات سيبرانية مدعومة بالذكاء الاصطناعي
"رويترز" عن مسؤولين إسرائيليين: إسرائيل ولبنان يبحثان في مشروع تجريبيّ مدعوم من أميركا بموجبه ستسلّم إسرائيل الجيش اللبناني السيطرة على أراضٍ في جنوب لبنان
ميتا تختبر تطبيقًا مثيرًا للجدل لأسواق التنبؤات
عطل تقني يشل حركة القطارات في ألمانيا
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa