بالصور: فرانس برس تختار أفضل صورها لقصص حب تتحدى الحروب

14/02/2020 12:57PM

لمناسبة عيد الحب، اختارت وكالة فرانس برس بعضاً من أفضل الصور التي التقطها صحافيوها أخيراً لقصص حب تتحدى الموت والحروب في عدد من دول الشرق الأوسط.

الصورة الاولى تعود إلى عروسان كانا طفلين لدى اقتحام مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية سنة 2014 منطقتهما سنجار، ولكنهما حافظا على حب الحياة، وكانا يريدان أن يستمرا فيها، رغم كل معاناتهما، وفق مصور وكالة فرانس برس سافين حامد. 

الصورة الثانية هي بالعاصمة اليمنية، صنعاء، الخاضعة لسيطرة المتمردين الحوثيين، التقط مصور وكالة فرانس برس محمد حويس صورا لرجال يرقصون خلال حفلة زفاف أقيمت في ظل حرب أدت إلى ما تسميه الأمم المتحدة أسوأ أزمة إنسانية بالعالم.

الصورة الثالثة: ضجت قاعة الحفلات بالأغنيات الوطنية الكردية بالقامشلي بعدما نجح مصطفى رمضان ولوفين يوسف بعقد زفافهما بعد تأجيله بسبب إطلاق تركيا وقوات مدعومة منها عملية ضد فصائل مقاتلة كردية بحسب مصور فرانس برس دليل سليمان.

الصورة الرابعة بمحافظة إدلب، شمال غرب سوريا، خلّد مصور فرانس برس، عارف وتد، صورة مؤثرة لفستان زفاف صامد داخل واجهة زجاجية أتى عليها القصف بمتجر للفساتين في 8 كانون الأول 2019 غداة الأنباء عن غارة روسية على أحد الأسواق.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa