نجمة La Casa De Papel تعلن إصابتها بفيروس كورونا!

20/03/2020 08:26AM

أصيبت النجمة الإسبانية إيتزيار إيتونيو، نجمة المسلسل العالمي "La Casa De Papel" بفيروس كورونا المستجد "COVID-19"، معلنًة عن اتخاذها جميع الإجراءات الاحترازية، وعزل نفسها في منزلها.

وأعلنت إيتونيو التي عرفها الجمهور بشخصية "راكيل" عن شعورها بأعراض "كورونا" ومنها الحمى والسعال الجاف، وهو ما جعلها تلجأ إلى إجراء الاختبارات، وبالاطلاع على النتائج تأكدت أن النتيجة إيجابية للفيروس التاجي.

ونشرت صورة لها عبر "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلًة إن حالتها مع المرض لا تدعو للقلق، منوهًة أن الفيروس معدي وخطير للغاية على الأشخاص الذين يعانون من مناعة ضعيفة.

 

 وشددّت إيتونيو على أن الأمر لا يحتمل الاستهتار مطالبًة الجميع بالانتباه وأخذ الأمور على محمل الجد، مردفًة أن فيروس "كورونا" يحصد الكثير من الضحايا ناهيك عن العديد من الأرواح التي أصبحت على المحك وتواجه مصيرًا غامضًا، إضافة إلى أن الكثيرين لا يعرفون إلى أي مدى سيذهب بنا هذا الفيروس.

وأكدت أن تحمل المسؤولية تجاه الحماية من "كورونا" باتت مسؤولية الجميع من أجل الصالح العام، معلنًة عن دخولها في فترة عزل "حجر صحي" لمدة 15 يومًا في المنزل لحماية الآخرين.

وأوضحت أنها ستُجري فحصًا آخر بعد مرور 15 يومًا لمعرفة ما وصل إليه الفيروس، ناصحًة متابعيها بالاعتناء بأنفسهم والحفاظ على سلامتهم وعدم مغادرة المنزل إلا في الضرورة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa