كندة علوش: الآتي أفضل

01/06/2020 09:17AM

اختارت كندة علوش البقاء برفقة ابنتها حياة هذا الموسم الرمضاني، وفضّلت أن تطل على جمهورها من خلال الحملة الإعلانية التي قدمتها برفقة زوجها عمرو يوسف لمصلحة إحدى المجتمعات السكنية الشهيرة في القاهرة الجديدة، وهي تلتزم بالحجر الصحي.

 ومن خلال السطور التالية، نكشف عمّا اكتسبته كندة علوش في فترة الحجر الصحي من خلال برنامج "نجوم في الحجر".

توقعات 2020 

في البداية، كشفت كندة علوش أنها إذا قارنت توقعاتها بعام 2020 وبين ما يحدث في الواقع ستكون المفارقة مؤلمة كثيراً، ولكنها تشعر بالتفاؤل إزاء النصف الثاني من العام وأن الآتي أفضل.

وأضافت كندة أن لما حصل إيجابيات كثيرة، حيث جعلنا نجلس مع الأهل والعائلة وقتاً أطول، ومنحنا فرصة لتقييم قراراتنا، كاشفةً أن من الأمور التي غيّرتها أثناء فترة الحجر هي أنها جعلتها تعود إلى القراءة وممارسة رياضة المشي في جوار المنزل.

حملات الأطفال للتوعية

وكشفت كندة علوش عن أنها طوال فترة الحجر الصحي أصبحت تستخدم العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي لقضاء ساعات الحجر الصحي، وزاد استخدامها تويتر وإنستغرام، كما استغلّت وقتها في حملات توعية على تغذية الأطفال وتشجيعهم على القراءة أيضاً.

مطبخ كندة 

وبعيداً عن هذه الحملات، أكدت كندة أنها تعلّمت العديد من الأكلات خلال فترة الحجر الصحي منها الخبز وأنواع مختلفة من الحلويات ككيكة الجزر والبيتزا.

وأكدت أنها أول ما ستفعله فور انتهاء هذه الفترة هو زيارة أصدقائها المقرّبين، لأنها اشتاقت إليهم كثيراً وستسافر إلى أيّ مكان.

ووصفت عام 2020 بجملة واحدة وهي "2020 على طول متفاجئين" وتوقعت أن يكون الآتي أفضل إن شاء الله.


المصدر : نواعم

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa