11/07/2020 01:13PM
ذكرت صحيفة "الأخبار" أن الاعلامي جورج غانم قدم، يوم الخميس الماضي، فقرته الأخيرة في برنامج "صار الوقت"معلناً مغادرة البرنامج.
وعلمت "الأخبار" أنّ جورج غانم رفض متابعة عمله في "صار الوقت" بسبب تغيير محتوى البرنامج الذي يستخفّ بأوجاع الناس، خصوصاً في الحلقات الأخيرة التي سادها الصراخ والمناوشات بين الضيوف، ما أخرج البرنامج عن إطاره الذي حُدّد بداية، وتحوّل إلى منصة لتقاذف التهم، وسط كلام عن نقاش حادّ يدور بين الشقيقين حول المضمون. ويبدو أن الوضع السياسي الراهن المتأزم ساهم بدفع جورج إلى حسم خياره.
وفي اتصال مع جريدة "الأخبار"، برر الإعلامي والمحلل السياسي انسحابه بجملة واحدة: "مناخ البلد لم يعد يعجبني، ولم يبق هناك فائدة من الكلام".
المصدر : الاخبار
شارك هذا الخبر
أشغال تزفيت وصيانة على الطريق الساحلي من جبيل إلى شكا
أ ف ب: إيران تقول إن مفاوضات سويسرا شهدت "نقاشا مقتضبا" مع الولايات المتحدة في شأن الملف النووي
الأسمر للمطالبين بتصحيح العلاقة مع إيران: من دمّر بيوت اللبنانيين لا يحق له إعطاء الدروس
اللبنانية الأولى تكرّم مديرات "المبرّات" تقديرًا لدورهن في بناء أجيال المواطنة
سويسرا : الظروف مهيأة "لاستئناف فوري" للمحادثات الفنية بين طهران وواشنطن
مياه الجنوب: انخفاض التغذية في صيدا بسبب اعمال الصيانة
الرئيس عون يتلقى اتصالًا هامًا من فانس وكوشنير ورئيس وزراء قطر
الرئيس الإسرائيلي: يجب حلّ النزاع بين إسرائيل ولبنان من خلال مفاوضات مباشرة بين الدولتين
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa