الحريري استقبلت وفدا من "جامعة الجنان".. ومنح دراسية على الطاولة

05/10/2020 12:41PM

 إستقبلت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائبة بهية الحريري في دارة مجدليون، وفدا من جامعة الجنان تقدمه مدير فرع صيدا الدكتور أسعد النادري وضم عميدة معهد العلوم السياسية في الجامعة الدكتورة اليسار فرحات ومسؤول مكتب الاعلام والعلاقات العامة محمد العرب.

وجرى خلال اللقاء عرض للشأن التربوي عموما والأكاديمي خصوصا في ظل التحديات التي تواجه التعليم بكل قطاعاته بسبب جائحة كورونا والأزمة الاقتصادية.

ونقل الدكتور النادري باسم الوفد الى النائبة الحريري تحيات رئيس مجلس امناء الجامعة الدكتور سالم فتحي يكن وأبلغها قرار رئاسة الجامعة تخصيص 10 منح دراسية جامعية بنسب حسومات عالية ( 75% و50% ) لطلاب تختارهم الحريري لمتابعة علومهم في جامعة الجنان في مختلف الاختصاصات التي تتوافر في فروع الجامعة في كل من طرابلس وصيدا ، "إيمانا من الجامعة بأهمية دعم المسيرة التعليمية للطلبة في المرحلة الثانوية والمهنية ونظرا للأوضاع الراهنة".

وشكر الوفد للحريري "دعمها اختيار مجموعة من طلاب السنة الأخيرة في اختصاص التمريض وخريجيه من الجامعة للإلتحاق بالعمل في المستشفى التركي للحروق والذين سيتم إرسالهم الى تركيا لإجراء دورة تدريبية في هذا المجال ".

من جهتها، أثنت الحريري على مبادرة جامعة الجنان بتخصيص المنح الدراسية الجامعية للطلاب "لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان"، وأعربت عن تقديرها "الكبير لدور الجامعة ورسالتها العلمية والثقافية والإنسانية المتميزة".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa