06/01/2021 05:27PM
غرد عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب وهبه قاطيشا عبر حسابه على "تويتر": "بعد حصول نكبة مرفأ بيروت وتعيين إدارة جديدة للمرفأ، فوجئنا اليوم بضبط باخرة في مرفأ بور سعيد (مصر) محملة بأطنان من المخدرات بعد أن انطلقت من مرفأ بيروت قبل أربعة أيام".
واستكمل تغريدته بسؤال: "فألا تستأهل هذه القضية إجراء تحقيق عدلي مع الإدارة الجديدة لمرفأ بيروت؟".
شارك هذا الخبر
الاتصالات تعمل على معالجة ذيول الحريق والحاج يأسف للتلوث
الحجار يشدد على إجراءات حازمة لضبط مخالفات الدراجات النارية في بيروت
الصادق من بروكسل: دعم الدولة والجيش وحصر السلاح أساس استقرار لبنان
عُمان تُبقي مضيق هرمز مفتوحًا بلا رسوم وتخصص مساراتٍ موقتة للسفن
البزري: اقفال مركز معالجة النفايات جريمة بيئية
طقس مستقر مع رياح ناشطة
رجّي من عمّان: نتمسك بالدولة وندعو اللبنانيين المنتشرين إلى زيارة وطنهم
واشنطن وطهران تستأنفان المحادثات الفنية الأسبوع المقبل
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa